اخطر تطبيق للتجسس على الهواتف | التجسس على المكالمات - الواتساب - الرسائل - الصور | جرب بنفسك الآن !

اخطر تطبيق للتجسس على الهواتف | التجسس على المكالمات - الواتساب - الرسائل - الصور | جرب بنفسك الآن !


بسم الله الرحمن الرحيم .

احبابي في الله متتبعي مدونة العلم قوة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

من خلال موضوع اليوم سنتعرف على اخطر تطبيق في العالم يمكنك من التجسس على الهواتف و بالتالي التجسس على المكالمات - الواتساب - الرسائل - الصور - الفيديوهات - التطبيقات - الفيس بوك - المسنجر - الفايبر ... الخ . الهدف من هذا الشرح هو توعية الاشخاص بمدى خطورة بعض التطبيقات التي تتجسس على هواتفنا والتي يلجأ الى استخدامها بعض الأشخاص معدومي الضمير، وانا بريء من اي شخص يحاول استخدام التطبيق فيما لا يرضي الله .

طبعا فكما نعلم فان عالم الويب اصبح شاسعا للغاية لا يمكن تصور حدوده ويوما بعد يوم تظهر أمور جديدة لها جوانب ايجابية و سلبية على المستخدمين , لذلك وجب علينا الاشارة الى أن التطبيقات الخاصة بالتجسس على الهواتف اصبحت تغزو العالم الافتراضي , حيث نجد ان هذه الاخيرة تختلف ادوارها و مهامها وخصائصها حسب كفائتها و مدى قدرتها على التجسس وكذلك حسب الصنف الذي تنتمي اليه , فهناك التطبيقات المدفوعة و التي يكون مردودها أفضل بكثير من نظيرتها المجانية , وكذلك هناك التطبيقات التي تحتاج الى صلاحيات الروت و هناك التي هي ليست بحاجة الى ذلك . 

حتى لا أطيل عليكم اريد التنويه الى أن التطبيق الذي سنشرحه في هذا الموضوع هو تطبيق في غاية الروعة وأعتبره أفضل تطبيق تجسس بحيث انه يعمل في الخفاء كما انه يمكنك من قراءة الرسائل ومعرفة الارقام المتصلة بالضحية وأيضا تسجيل المكالمات ومعرفة مكان الضحية ومراقبة رسائل الواتس آب - فيس بوك - انستغرام , ومعرفة الصور والفيديوهات ... الخ .

وللمزيد من المعلومات عن الموضوع , تفضل بمشاهدة فيديو الشرح ..... 😉



لتحميل التطبيق المستخدم في الشرح اضغط هنا
0 التعليقات
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل مدونة العلم قوة