مراجعة هاتف vernee mars pro | مع كوبون تخفيض 30%

مراجعة هاتف vernee mars pro | مع كوبون تخفيض 30%

بسم الله الرحمن الرحيم.

احبابي في الله متتبعي مدونة العلم قوة السلام عليكم  ورحمة الله تعالى و بركاته.

من خلال هذا المقال التقني الجديد سنقوم باستعراض الهاتف الجديد Mars Pro من الشركة العملاقة Vernee, والجهاز ينتمي الى الطبقة العليا بحيث يأتي بمواصفات و مميزات قوية لمنافسة أشهر الهواتف المتوفرة بالأسواق في الوقت الحالي.

ومن خلال موضوع اليوم سنتعرف بالتفصيل عن الهاتف و نستعرض لكم أهم خصائصه و مواصفاته, ولذلك نبدأ على بركة الله:

* التصميم: 


يتميز هاتف Mars بنحافته التي تصل به إلى سُمك 0.76 سم, وحجم شاشة جيد بقياس 5.5 بوصة بدون الحاجة إلى إستخدام كلتا اليدين في التحكم به.
 أما عن الجسم فهو معدني وهو ما لا نجده سوى في الهواتف من الفئة العُليا مع الحفاظ على وزن الجهاز ليزن 161 جرام في وجود البطارية.
 تأتي الشاشة مُغطاه بطبقة من Corning Gorilla Glass 3 وبدقة 1920X1080 وبكثافة 401 بكسل لكل بوصة والشاشة مُضادة للخدش، أما عن نسبة الشاشة للجسم فهي 81%.

* العتاد:


يمتلك الهاتف مُعالج ثُماني النواه من فئة MediaTek Helio P25 MT6757T 64-bit وذاكرة ضخمة تُعادل بعض أجهزة الحاسب المحمول بحجم 6 جيجابايت LPDDR3 وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت مع إمكانية إستقبال بطاقة ذاكرة خارجية تصل سعتها إلى 256 جيجابايت من فئة MicroSD.

* النظام والتطبيقات:


يعمل الهاتف بآخر إصدارات نظام أندرويد والمعروف ب Android 7.1 Nougat وهو نظام مُعدّل خاص بالهاتف مع واجهة خاصة بالشركة، بالإضافة إلى تطبيقات مُثبتة مُسبقاً هي مجموعة تطبيقات Google وتتمثل في:
Google Play و Google Maps و Google Apps و Calculator و Calender وبعض الألعاب بالإضافة إلى Chrome و Gmail مع بعض التطبيقات الأخرى الأساسية كالكاميرا والساعة وغيرهم.
من غير المُستبعد عدم حصول الهاتف على التحديثات المُستقبلية من Google نظراً لأن الإصدار الأول منه والذي عُرِف ب Mars كان قد صدر بنظام Android 6 Marshmallow وقد حصل على تحديث Nougat من Google فور صدوره تقريباً.

* الكاميرا:


يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل بمُستشعر Sony IMG258، تتميز الكاميرا بسرعتها في التركيز والإلتقاط بالإضافة إلى إحتوائه على فلاش مُزدوج ليُظهر الألوان الطبيعية في أحلك الأماكن. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل.

* البطارية:


ياتي الهاتف ببطارية 3500 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة تمنح الهاتف قوة ومتانة في العمل كما أنها تدعم تقنية الشحن السريع ( Fast Charging) إلى جانب حمله لمدخل USB من النوع الجديد Type-C يمكننا من شحن الهاتف كليا في غضون 30 دقيقة فقط.
وحسب الشركة فإن الهاتف يستطيع أن يستمر في العمل في وضع Standby لمُدة 215 ساعة، وثماني ساعات ونصف للإستخدام الشامل بما يتضمن التحدث والإتصال عبر الإنترنت وتشغيل الفيديوهات والمُوسيقى.

يتوفر الهاتف حالياً بسعر 179.99 دولار عبر متجر GearBest باللونين الرمادي والأسود وهو عرض سينتهي في الثالث من يوليو المُقبل، وفي حالة إستخدام الكوبون MARSPRO ستتمكن من الحصول عليه بسعر 174.99 دولار، وذلك حتى يُصبح سعره 199.99 دولار بدءاً من الرابع من يوليو المُقبل. الهاتف مُميز للغاية بمُواصفات تضاهي هواتف أُخرى يصل سعرها إلى أكثر من 400 دولار، فمن منا قد يرى هاتفاً بذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وشاشة محمية بطبقة من Gorilla Glass 3 بالإضافة إلى شاشة بقياس 5.5 بوصة وبسعر أقل من 200 دولار ولا يشتريه!

 لشراء الهاتف اضغط هنا 

0 التعليقات
التعليقات :

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ل مدونة العلم قوة